فيديو المارد ينتفض.. برشلونة يسحق لاكورونيا بثُمانية تاريخية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2016
فيديو المارد ينتفض.. برشلونة يسحق لاكورونيا بثُمانية تاريخية

انتفض فريق برشلونة أخيرا، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، وسحق مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا، بثمانية أهداف تاريخية دون رد، فى عقر داره، خلال المباراة التى أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ34 من الليجا الإسبانية.

وحصل نجم أوروجواي لويس سواريز على نصيب الأسد في هذه المباراة، حيث أحرز أربعة أهداف «سوبر هاتريك» فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول له بالليجا منذ 6 مارس الماضى، وتحديدا عندما هز شباك فريق إيبار، كما أضاف الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 53 من زمن المباراة أحرز سواريز الهدف الثالث له والرابع لفريقه، بعد تمريرة خرافية من ميسي، ثم أضاف الهدف الخامس للبارسا والرابع له فى المباراة، بالدقيقة 64 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 30 هدفا فى الموسم الحالى، جاء بهم فى المركز الثاني بقائمة هدافي الليجا خلف رونالدو صاحب الـ31 هدفا.

ونجح الكراوتي إيفان راكيتيتش في تعزيز تقدم الفريق الكتالونى بالهدف الثالث في الدقيقة 47 من زمن المباراة، كما سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الهدف رقم 501 فى مسيرته والسادس للفريق الكتالونى في المباراة بالدقيقة 73 من زمن المباراة.

وسجل المدافع الإسباني مارك بارترا الهدف السابع للبلوجرانا في الدقيقة 79، ثم اختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهرجان أهداف البارسا بالهدف الثامن بعدها بدقيقتين، وهو الأول له في الليجا منذ شهر.

واستعاد الفريق الكتالوني طعم الإنتصارات، حيث يعد هذا الفوز هو الأول له في الليجا منذ 12 مارس الماضي، حيث تعادل برشلونة بعدها مع فياريال ثم تلقى 3 هزائم متتالية أمام كلا من ريال مدريد، ريال سوسيداد، وأخيرا فالنسيا، إضافة لخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أتليتكو مدريد.

وبهذا الفوز انفرد برشلونة بصدارة الليجا ورفع رصيده إلى 79 نقطة، بفارق الأهداف مع فريق أتلتيكو مدريد، فيما يأتي ريال مدريد خلفهما برصيد 79 نقطة، لتشتعل بذلك المنافسة على لقب الدوري الأسباني.

ويعتبر فوز البرسا بثمانية أهداف على فريق ديبورتيفو لاكورونيا، هو الرابع له على مدار تاريخه في الفوز بهذه النتيجة، حيث فاز برشلونة بنفس النتيجة ثلاثة مرات من قبل، على كل من لاس بالماس عام 1959 وإلميريا عام 2010 وقرطبة عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة