فيديو أشرف زكي يفجع الجمهور بكشفه سبب تأخر مراسم جنازة هيثم احمد زكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
فيديو أشرف زكي يفجع الجمهور بكشفه سبب تأخر مراسم جنازة هيثم أحمد زكي

تأخرت صلاة جنازة هيثم احمد زكي قليلاً بسبب تعذر وصول جثمانه إلى مسجد مصطفى محمود في الموعد المحدد لإجرائها بعد صلاة الظهر مباشرة، حيث كشف أشرف زكي عن السبب المحزن.

وقال أشرف زكي في تصريحاته لأخبار اليوم إن الجنازة قد تأخرت لمدة نصف ساعة لتعذر وجود أحد أقارب هيثم أحمد زكي لتسلم جثمانه بعد التصريح بدفنه، وهو ما جعل النيابة تتخذ بعض الإجراءات الإدارية للسماح بإخراج جثمانه للدفن مما جعل صلاة الجنازة تتأخر قليلاً.

لقطات الفيديو  تداولها محبو هيثم أحمد زكي بالكثير من الحزن والأسى، حيث عبروا عن شعورهم بالحزن لأن الفنان الشاب قد عاش وحيداً بعد وفاة والديه تباعاً كما مات وحيداً دون أن يحاول أحد مساعدته بعد أن داهمته آلام المعدة وضيق التنفس فجأة والتي أودت بحياته إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عاماً فقط.

من جهة ثانية، خيم الوجود والأسى على ملامح النجوم الذين توافدوا على المسجد للمشاركة في وداع زميلهم الذي وافته المنية فجأة عن عمر يناهز 35 عاماً إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ومن بينهم محمد هنيدي ودلال عبد العزيز ومحمد عادل إمام وهشام ماجد وعمر السعيد وباسم سمرة وآيتن عامر ولاعب كرة القدم محمد عبد المنصف وزوجته لقاء الخميسي والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات والإعلامى أحمد شوبير.

جنازة هيثم زكي

وبعد صلاة الجنازة، تحرك جثمان الفنان الراحل إلى مقابر العائلة في طريق الفيوم ليواري الثرى إلى جوار والده الراحل أحمد زكي بالإضافة للفنان الراحل ممدوح وافي الذي كان قد أوصى بأن يتم دفنه بجوار صديق عمره، حيث تولت قوات الأمن المركزي تأمين نقل الجثمان إلى المسجد وإلى مدافن أسرته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا