في عيد الأم Huawei تقدم الهدية الأمثل لـ "ست الحبايب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 مارس 2018
في عيد الأم Huawei تقدم الهدية الأمثل لـ "ست الحبايب"

نستقبل خلال أيام مناسبة عزيزة علينا جميعا، نحتفل فيها برمز العطاء والحب "الأم"، التي لا نوفيها حقها مهما فعلنا، ولكن تبقى هدية "ست الحبايب" في هذا اليوم رمزا للتعبير عن حبنا وامتناننا.
Huawei تشاركنا هذه المناسبة وفي كل ما يهمنا، وتقدم لنا جهازا يعتبر الأنسب والأفضل لتقديمه كهدية تحمل من المعنى كثير، Mate 10 Lite جهاز Huawei الأحدث في الأسواق، هل سمعت عما يحمله من مواصفات تؤهله ليكون الهدية المثالية؟.في عيد الأم Huawei تقدم الهدية الأمثل لـ "ست الحبايب"

  • كل لحظة مع الأم تستحق التسجيل

يمكنك مع  كاميرات Mate 10 lite الأربع أن تسجل ذكرياتك مع أمك بصيغة أقل ما يقال عنها أنها مثالية، بالكاميرات الرئيسية أو الأمامية للسيلفي، كلها ستمنحك كل ما ترغب به وأكثر.

  • الجمال يقف حائرا أمام جمال الأم

ستجد في خيارات تعديل الصور تلقائيا متعة استثنائية، تعكس جمال قلب الأم، وتظهر مدى اهتمامك بها، فبعد أن تعمل الكاميرات على تحديد الجنس بوضعية Beauty 4.0، ستظهر كل ما هو جميل وتزيده جمالا بأقل قدر من التدخل.

  • لراحة "ست الحبايب" في Mate 10 Lite أولوية

بطارية Mate 10 Lite قوية جدا، ستمنحها يومين متواصلين من التشغيل والاستخدام دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر والمزعج، وبعد ذلك ستتولى تقنية الشحن “Super Charge” العملية بسرعة هائلة.في عيد الأم Huawei تقدم الهدية الأمثل لـ "ست الحبايب"

  • فلاش أمامي يكون معها أينما حلّت

Mate 10 Lite بمواصفاته التي لا تحصى يتعدى كونه جهاز هاتف ذكي، فقد تم تزويد الكاميرا الأمامية بفلاش ذكي، يمكن "للأم" استخدامه في الإضاءة الخافتة عند التصوير، أو حتى كمرآة في أي وقت.

  • ستشاهد ما تحب بوضوح وعلى كامل الشاشة

تقدم شاشة Mate 10 Lite حجما كبيرا بواقع الـ5.9 إنش وبخاصية FullView لمشاهدة المحتوى على كامل الشاشة، وتمنح تجربة مشاهدة جديدة كليا بوضوح أكبر وأكثر متعة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا