عدسة المعاينة الإلكترونية OEYE-3G EVF من PortKeys

  • مدرسة الإبداع العربيةبواسطة: مدرسة الإبداع العربية تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
عدسة المعاينة الإلكترونية OEYE-3G EVF من PortKeys

تحاول بعض الشركات الدخول إلى سوق عدسات المعاينة الاكترونية EVF من خلال شاشة ومرفق العدسة، هذا هو الحال مع منتجات SmallHD ولكن المشكلة هنا هو الحجم الكبير للغاية، الجزء الآخر من السوق يتكون بالكامل تقريبًا من منتجات Zacuto لكن المشكلة تكمن في سعرها المرتفع، لذلك قدمت شركة PortKeys الآن حلاً جديدًا يسمى OEYE-3G EVF .

* ميزات OEYE-3G EVF

الجزء الأمامي من OEYE-3G EVF يتميز بمداخل SDI و HDMI و USB بالإضافة إلى مخرج SDI و HDMI، يمكن أن يقبل مدخل HDMI الإشارات حتى 4K DCI بمعدل 24 إطار في الثانية أو 4K UHD بسرعة 24/25/30 إطارًا في الثانية فيما يقتصر إدخال SDI على إدخال 1080P حتى 60 إطار في الثانية.

عدسة المعاينة الإلكترونية OEYE-3G EVF من PortKeys

لا تحتوي الشاشة على لوحة بطارية مدمجة مثل Zacuto Gratical HD ولكن يمكنك تشغيله باستخدام بطارية خارجية من خلال منفذ Lemo 7-24V وتستهلك OEYE-3G EVF حوالي 7W فقط.

في الخلف، ستجد العدسة المطاطية مع ضبط + 8 / -3 الديوبتر ومن الداخل شاشة OLED 0.7 بوصة بوضوح 1080p.

على الجانب الأيسر يوجد ARRI Rosette قياسي ومنفذ USB ومفتاح On / Off في الجزء السفلي، ستجد فتحتان 1/4 لتوصيل الاكسسوارات والاتصال الهاتفي لتعديل الديوبتر.

عدسة المعاينة الإلكترونية OEYE-3G EVF من PortKeys

أخيرًا، يوجد في الأعلى ثلاثة أزرار قابلة للتخصيص من قِبل المستخدم والاتصال الهاتفي بالقوائم وزر الخروج للتحكم في EVF، عدسة المعاينة OEYE-3G EVF الجديدة مصنوعة بالكامل من الألمنيوم وهي صغيرة جدًا بوزن إجمالي 400 جرام.

* برنامج PortKeys OEYE-3G EVF

عدد ميزات البرنامج المدرجة مثيرة للإعجاب، يتم تضمين جميع ميزات البرنامج مجانًا، ويمكن ترقية البرامج الثابتة PortKeys OEYE-3G EVF من خلال منفذ USB، تشمل هذه الميزات:

– ملفات 3D Lut

– ميزات المساعدة على التركيز Peaking, Zebra, Fals Color

– مؤشرات الطول الموجي  Wave Form

– مؤشرات الصوت

– زوم Pixel x Pixel

– السطوع / التباين / صفاء / الحدة / لون / اللون – ضبط درجة الحرارة / الإضاءة الخلفية

– مؤشرات ادلة، Grids

* التسعير والتوافر

سعر البيع هو 1,200$ دولار امريكي وسيتم الشحن في الأول من مايو هذا العام، وفيما يتعلق بالمقارنات فإن ارخص عدسة معاينة من Zacuto بسعر 1,950 دولار!.

هذا الموضوع عدسة المعاينة الالكترونية OEYE-3G EVF من PortKeys ظهر أولاً على Creative School Arabia.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة