صور: تعرفوا على قصة "الطفل الذئب" الهندي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير 2019
صور: تعرفوا على قصة "الطفل الذئب" الهندي

هل تخيلت ماذا يُمكن أن يحدث لك إذا نمت ذات ليلة واستيقظت وجدت نفسك ذئبًا؟.. مادار في ذهنك الآن ربما جزء مما يُعانيه لاليت باتيدار، الطفل الهندي ذو الـ 13 سنة يوميًا.

 لاليت باتيدار، وُلد ووجهه مُغطى بالكامل بالشعر في ظاهرة تُعرف بـ "متلازمة الذئب"؛ حيث تظهر كميات غير طبيعية من الشعر الرفيع يصل طولها إلى 5 سم على الوجه والذراعين وأجزاء أخرى من الجسم.

وهو الحدث الذي فاجأ أسرته؛ حيث تقول والدته البالغة من العمر 43 سنة:"رأيته بعد ساعة من ولادتي له وحينها دُهشت برؤيتي لجسده مُغطى بكمية غير عادية من الشعر لذا طلبنا على الفور من طبيب الأطفال المحلي أن يفحصه فقص شعره الزائد وأخبرنا أنه لا يوجد علاج لهذا الاضطراب".

يقول لاليت باتيدار، في تصريحات نقلتها عنه وسائل إعلام هندية، إنه أصبح مشهورًا في مدرسته ولكن يلقيه الغرباء بالحجارة أحيانًا ويصفونه بـ "القرد" ولكنه أصبح يتعامل مع مثل هذه الأمور بصورة عادية:"في بعض الأحيان كنت أتمنى لو كنت مثل الأطفال الآخرين ولكن لا يمكنني فعل الكثير حيال ذلك لقد اعتدت على وضعي الحالي وعادة ما أشعر بالارتياح تجاه نفسي".
 


ويتم الطفل صاحب الـ 13 سنة حديثه بالإشارة إلى إنه يحلم في يوم من الأيام أن يصبح ضابط شرطة ليضع كل اللصوص والمجرمين في السجن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة