زوجة حاكم إحدى الولايات الأمريكية تقرر العمل في هذه الوظيفة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2016
زوجة حاكم إحدى الولايات الأمريكية تقرر العمل في هذه الوظيفة!

كثيرة هي الحالات التي تقوم فيها الزوجة بالعمل لمساعدة زوجها في أعباء البيت ومتطلباته، سواء داخل وطننا العربي، أو في الدول الغربية، فالفكر هنا متسق والهدف واحد، وهو الوفاء بالالتزامات.

وهو ما حدث في أمريكا، ولكن الوضع كانت مختلفا، فالرجل هنا هو حاكم إحدى الولايات الأمريكية، والزوجة قررت الخروج للمساعدة في أعباء المنزل ولم تجد سوى هذه الوظيفة.

واختارت زوجة حاكم ولاية مين الأمريكية أن تعمل نادلة في مطعم، من أجل توفير دخل إلى جانب راتب زوجها، أقل راتب لحاكم ولاية أمريكية.

ويتقاضى بول لو بيدج حاكم مين 70 ألف دولار سنويا فقط، وتؤكد زوجته آن لو بيدج أنها تعمل بهدف ادخار بعض المال لشراء سيارة.

وأضافت الزوجة البالغة من العمر 58 عاما، في تصريحات تلفزيونية: "ياعزيزي فتش عن المال"، تعليقا عن اتجاهها للعمل في هذه الوظيفة، كما كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» "أقضي وقتا رائعا، الطعام رائع والمنظر رائع والخدمة رائعة".

وترتدي زوجة حاكم ولاية مين الأمريكية، أثناء العمل سروالا من الجينز وقميصا ومريلة، وتقول: "إن بعض الزبائن يتحفظون عند رؤيتها في المطعم".

وقال بول لو بيدج حاكم الولاية في تصريحات سابقة تعليقا على عمل زوجته: "زوجتي تسير على خطى ابنتنا التي كانت تكسب نحو 28 دولارا في الساعة العام الماضي نظير عملها كنادلة أيضا".

وأعلى راتب لحاكم ولاية أمريكية يبلغ نحو 187 ألف دولارا سنويا، ويحصل عليه حاكم ولاية بنسلفانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة