تقارير تكشف اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020
تقارير تكشف اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019

يترقب محبو كرة القدم غداً، الثلاثاء، حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، والتي يتنافس فيها كل من: المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، الجزائري رياض محرز.

وقد ذكرت تقارير رياضية حديثة أن الحفل الذي سيقام في مدينة الغردقة المصرية سيغيب عن حضوره إثنان من المُرشحين الـ 3، مما يعني أن الجائزة ستكون من نصيب الثالث. 

وأوضحت التقارير أن الجزائري رياض محرز قد اعتذر رسميأ عن حضور الحفل، مبرراً ذلك بارتباطه في نفس اليوم بمباراة مع فريقه الإنجليزي، مانشستر سيتي، في كأس رابطة المحترفين، أمام فريق مانشستر يونايتد.

أما المصري محمد صلاح، فمازال الغموض يحيط بموقفه من حضور الحفل، خاصة وأن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب في صفوفه، أرسل رسالة رسمية تفيد حضور نجمه الأخر، السنغالي ساديو ماني، إلى الغردقة، إلا أن الخطاب لم يتضمن أي ذكر لصلاح.

وأشارت التقارير إلى أن ماني هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، وذلك بعد مساهمته في تتويج ليفربول ببطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وكذلك لحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مناصفة مع صلاح والجابوني أوباميانج نجم أرسنال. 

وبالإضافة إلى هذا، فقد قاد ساديو ماني منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي خسرها السنغال أم المنتخب الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة