تعرفوا على مميزات LG TWIN Wash: تصميم فريد لغسالة ثنائية موفرة وفعالة!

غسالة توينووش من إل جي...أرقى مستويات الراحة : تصميم فريد يجمع بين غسّالة رئيسة وغسّالة فرعية توفر الوقت والحجم والطاقة في آن واحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2017
تعرفوا على مميزات LG TWIN Wash: تصميم فريد لغسالة ثنائية موفرة وفعالة!

تعرض شركة «إل جي إلكترونيكس» في هذه المقالة مزايا غسالتها الرائدة «توينووش،» فهذه الغسالة المتطورة تقدم للمستهلكين ميزة طالما حلم بها الناس حول العالم وهي: القدرة على غسل وجبتين من الغسيل في آن واحد. تجمع «إل جي توينووش» بين غسالة تحميل أمامي بسعة كاملة وغسالة صغيرة مخفية في قاعدتها، لتكون فاتحة فئة جديدة بالكامل من غسالات «إل جي.»

شاهد أيضاً: بالصور: تعرفوا على مميزات ثلاجة LG InstaView بتقنياتها المتطورة!

راحة بأبعاد جديدة

تختصر «إل جي توينووش» كثيرًا من الوقت اللازم للغسيل بقدرتها على تولي أكثر من حمل غسيل في آن واحد. فالغسالة الرئيسة القوية فيها تتعامل مع معظم كميات الغسيل، وفي الوقت ذاته يستطيع المستخدم ضبط الغسالة الضمنية الصغيرة كي تتولى دورة غسل مختلفة. ويتيح هذا للمستخدم غسل كميات صغيرة من الملابس عند الحاجة دون الحاجة إلى انتظار تراكم حمولة غسيل كاملة للغسالة الكبيرة. ويوفر هذا وقت المستخدمين. وتمثل الغسالة الصغيرة الأداة المناسبة لغسل الملابس الحساسة أو الخاصة التي تتطلب طريقة غسيل خاصة، مثل الملابس الداخلية أو ملابس الرضّع.

غسالة توينووش من إل جي...أرقى مستويات الراحة

تقنية متقدمة للتعامل مع الملابس

تمتاز غسالة «توينووش» بأنها تعتمد على تقنية «توربووش 2.0» الفريدة من «إل جي» كي تقدم أنظف غسيل، فعبر هذه التقنية تعمل الفوهات في أسطوانة الغسالة الرئيسة بإطلاق رذاذ من محلول المنظف المركز مباشرة على الملابس، ما يؤدي إلى تحسين أداء التنظيف. وتبخّ فوهات أخرى الماء بضغط عال على الملابس خلال دوران أسطوانة الغسالة بسرعة عالية لتشطف الملابس فعالية قوية. ويرتبط المحرك ذو القيادة المباشرة بالعاكس مباشرةً أيضًا بأسطوانة الغسيل في قلب غسالة «إل جي توينووش،» ما يحسن الكفاءة ويقلل من عدد المفاصل المتحركة التي تتسبب بالأعطال ويؤدي في المحصلة إلى تعزيز متانة الغسالة.

قد يعجبك أيضاً: انضم إلى عالم LG التكنولوجي المدهش بإضافة روبوت وثلاجة ذكية إلى منزلك!

تصميم راقٍ سهل الاستخدام

صممت «إل جي توينووش» من جميع جوانبها بطريقة تضع راحة المستخدم كأولوية أولى. فباب الغسالة الرئيسة متمحور مع مركز أسطوانة الغسيل في مكان أعلى من الغسالات التقليدية ويميل بزاوية تجعل تحميل الغسيل أو تفريغه مهمة أسهل. ويمكن شراء الغسالة الصغيرة والقاعدة التي تتضمنها بصورة منفصلة لمنح المالكين الحاليين لغسالات «إل جي» جميع منافع «توينووش» مقابل جزء من تكلفتها. ولهذا حصدت «إل جي توينووش» العديد من جوائز التصميم منها مثلًا جائزة ريد دوت ديزاين وجائزة التميز الدولي في التصميم.

غسالة توينووش من إل جي...أرقى مستويات الراحة

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إليكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء «يسرنا أن نتمكن أخيرًا من الكشف للمستهلكين عن أسلوب تصميمنا الثوري في إل جي توينووش، والتي تمثل أفضل حل اثنان في واحد من إل جي،» وأضاف «تغير إل جي توينووش إلى الأبد كيف يتصور المستهلكون عملية غسيل ملابسهم مع الارتقاء بمعايير رعاية الملابس إلى أعلى مستوى.»

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا