تخلص من روائح عرق القدمين بهذه الطرق

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
تخلص من روائح عرق القدمين بهذه الطرق

هناك غدد عرق في قدميك أكثر من أي مكان آخر في جسمك، ونظرًا لهذا حتمًا يتسرب العرق إلى حذائك، فإن الأحذية ذات الرائحة الكريهة هي أمر شائع إلى حد ما، في حين أنه في بعض الحالات، يصبح أمر محرج حقًا.
للتغلب على رائحة العرق بالقدم ستجد النصائح التي تركز على الوقاية، من أجل بقاء حذائك بدون روائح كريهة. 

حذاء
اصنع روتين العناية بالقدم لنفسك وواظب عليه، فلابد من أن غسل القدمين صباحًا ومساءً بالصابون، وتنشيف القدمين جيدًا، خاصة قبل ارتداء الحذاء، كما واظب على تقشير القدمين بالحجر الخفاف للتخلص من الجلد الزائد، خاصة في الكعبين، تأكد من نظافة الأماكن بين أصابع قدمك. 
إذا كنت تعاني من الفطريات، عليك التوجه إلى الطبيب فورًا من أجل إعطاءك وصفة طبية لتقليل رائحة العرق وكذلك علاجها من الفطريات. 

روتين نظافة القدمين للرجل
عندما ترتدي نفس الحذاء أكثر من 8 ساعات في اليوم، لعدة أيام متتالية، لن يكون لهذه الأحذية فرصة لتجف تمامًا أو تنفث الهواء، لذلك عليك فقط التبديل بين الأحذية، فامنح الأحذية يومًا كاملاً أو يومين للتهوية والتنفس قليلًا.
الحفاظ على روتين الرعاية الأحذية، من حيث التأكد من تنظيفها بشكل صحيح عند ارتداءها مرة أخرى، بعد يوم طويل، يمكنك رشها برذاذ مخصص لتعقيم الأحذية. 

حذاء الرجل
ارتدي الجوارب التي تمتص العرق، هناك الكثير من الجوارب هذه الأيام التي لها خصائص قتل العرق، استثمر فيها لا داعي للالتصاق مع أحد الجوارب فقط. 
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة