احذر تلك العلامات حتى لا تفقد حياتك الزوجية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر 2019
احذر تلك العلامات حتى لا تفقد حياتك الزوجية

الحياة منفردًا تختلف كثيرًا عن تواجد الحياة الزوجية لك، حينما تختار أن تذهب إلى هذا الطريق وتبدأ فيه، تبدأ بعض العلامات تؤكد استمرارية الحياة بينكما، ولكن هناك بعض العلامات إذا ظهرت فاحذر منها حتى لا تفقد شريكة حياتك، خاصة إذا كنتم أزواج جدد. 



إذا وجدت تلك العلامات فتأكد أن هناك خلل يحدث في علاقتك مع شريكة حياتك، ومن ثم عليكما الجلوس سويًا لحل ووضع العلاج المناسب. 
قضاء وقت أطول مع الأهل والأصدقاء: 
واحدة من أكبر العلامات، التي تنذر بوجود خلل في العلاقة، هي عدم تواجد أحدكما مع الأخر، والبقاء لوقت أطول وزائد عن الحد مع الأهل والأصدقاء.  

علامات تنهي الزواج
عدم المبالاة: 
يحتاج معظم الأزواج إلى التفاوض أو مناقشة القضايا، ليس بالضرورة الجدال أو التشاحن، ولكن على الأقل يكون هناك نقاش، لكن عندما يكون شريك حياتك أو أنكما دائمًا غير مقبولين وغير مبالين ، فإن الشرارة قد ولت وتنتهي المعركة من أجل البقاء في العلاقة. 

علامات تنهي الزواج
عندما يحدث شيء كبير فمن أول شخص تخبره: 
عندما تحصل على عرض ترويجي أو تفقد عميلًا كبيرًا أو حدث أمرًا عصيبًا، فمن هو أول شخص تخبره؟، إذا لم يكن أنت أو زوجتك، فهناك خطأ ما في التواصل فيما بينكما.

علامات تنهي الزواج
الملل: 
أنت تشعر بالملل ليس فقط في علاقتك، ولكن مع كل شيء، فقد يعني ذلك أنك لم تعد في العلاقة الصحيحة."

علامات تنهي الزواج
دائم تكرار نفسك:
إذا كنت شخصًا يعيد نفسه ويكرر ما هي شخصيته، أو زوجتك تفعل ذلك، فقد يكون ذلك علامة على أن أحدكم لم يعد على متن هذه العلاقة.

علامات تنهي الزواج
عدم ممارسة الأنشطة سويًا: 
كل زوجين يقعان في طقوس أو عادات تصبح شيئًا يفعلانه سويًا،  على سبيل المثال ، مشاهدة برنامج تلفزيوني معين معًا أو صنع سندويشات مخصصة كل يوم جمعو، عندما يبدأ شخص واحد في إنقاذ هذه الخطط أو تنفيذها من تلقاء نفسه مرارًا وتكرارًا ، فقد يكون ذلك علامة على أن العلاقة تقترب من نهايتها.

علامات تنهي الزواج
 تجنب الذهاب إلى المنزل:
إذا كنت تجد نفسك تبحث عن أعذار للبقاء خارج المنزل، فقد تتجنب حقيقة أن علاقتك في خطر، وإذا كنت تقيم في وقت متأخر عن المعتاد، فلا تقلل من شأن معنى محتمل وراء هذا السلوك، قد يعني أن علاقتك توترت وأنت لست مستعدًا لمواجهتها. 

علامات تنهي الزواج
الشعور بالوحدة حتى عندما تكونا سويًا: 
تشعر وكأنك لوحدك إلى حد كبير، حتى عندما تقضي بعض الوقت سويًا، هذا إنذار كبير لعلاقتكما.

علامات تنهي الزواج