أفضل العطور الرجالية لخريف وشتاء 2019

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 21 نوفمبر 2019
أفضل العطور الرجالية لخريف وشتاء 2019

هل من الممكن أن يكون لديك الكثير من العطور الرجالية؟ عند النظر إلى الحالة المزدحمة برف الحمام، يبدو الأمر كذلك. ومع ذلك يبدو أن هناك مجالاً واحداً لإضافة زجاجة عطر جديدة. 

ذلك لأن الروائح المختلفة تشبه الملابس المختلفة أو الهويات الجديدة. فلكل حالة مزاجية يمكن أن تضع عطراً مناسباً لها. ومع تواجد فصلي الخريف والشتاء ستجد الحنين إلى كل ما يخص الحدائق والمراعي والطبيعة من الجلود والورد وأوراق الأشجار والنباتات المختلفة. 

لذا إليك عزيزي الرجل أحدث صيحات العطور الرجال، لذا ينصح باقتناء أحد العطور بموضة خريف وشتاء 2019، بخزانتك الخاصة أو رف الحمام بمنزلك. 

Gucci Mémoire D'Une Odeur Eau De Perfum:

عطر مستوحى من الأصدقاء والتجمعات في البيت الريفي. ستأخذك جوتشي إلى عالم أخر مع هذا العطر. أنه يحتوي على البابونج والياسمين والفانيليا والأخشاب والحافة المعدنية الاصطناعية التي تذكرنا قليلاً بالكتب القديمة. 

Gucci Mémoire D

Frederic Malle Rose & Cuir Eau De Parfum

تخيل مقعد جلدي ورجلاً يجلس عليه تفوح منه رائحة ذكية داخل سيارته الخاصة. وحينما يخرج منها هناك عطراً يملئ المكان. ستجد هذا في عطر فريدريك الجديد. الذي يحوي على العديد من المكونات منها الخوخ، نجيل الهند، الأرز، الكمون. 

Frederic Malle Rose & Cuir Eau De Parfum

Comme Des Garçons Copper Eau De Parfum 

يوحي اسم العطر برائحة معدنية أكثر برودة. لكنه يحتوي على الفلفل الوردي، أوراق التبغ، ورقة البنفسج، أنه رائحة خريفية مثالية. 

Comme Des Garçons Copper Eau De Parfum 

Tom Ford Soleil Neige Eue De Parfum

عطر جديد يوحي بأن الشمس داخل الزجاجة. نعم فقد استوخي توم إصداره الأخير من ملاعب مورزين وكورشوفيل. حيث إحياء الشمس  على الثلج من خلال بذور  الجزر والياسمين وزهرة البرتقال والورود التركية. مع المواد الجافة مثل اللبدانوم والبنزوين والفانيليا. 

عندما تضع هذا العطر فكر في أشعة الشمس  المتلألئة بطبقة جديدة من برودة الشتاء تحت سماء زرقاء نقية، مرتفعة في جبال الألب الفرنسية وأنت هناك. 

Tom Ford Soleil Neige Eue De Parfum

D.S & Durga Nototious Oud Eue De Parfum

أحدث العروض من D.S & Durga Nototious Oud هو عناق الدب. حيث عمل صانعو العطور في مدينة نيويورك على صنع السلسلة من المنتجات الأساسية في منطقة الشرق الأوسط "الإندونيسية في هذه الحالة". حيث جاءت المكونات من الزعفران الأفغاني، الكافور، الجلبانوم الأبيض، الوردة البلغارية، الخزامي، الزباد وبرديات شمال أفريقيا. 

D.S & Durga Nototious Oud Eue De Parfum

Byredo Slow Dane Eau De Parfum

هذا الإصدار يوحي بالرقصة الأولى في ليلة رومانسية في حفل الجميع يرتدون فيه الملابس الرسمية وكأنك في المملكة المتحدة. فهناك المزيح من اللبانوم والبنفسج والفانيليا والبتشولي والأبوناكس "المر".

Byredo Slow Dance Eau De Parfum

Acqua Di Parma Yazu Eau De Parfum

تمثل مجموعة الشمس إعادة تصميم لبعض الروائح من Acqua Di Parma الموجودة في زجاجات سوداء مع كشف النقاب عن مجموعة من أزهار مستوحاة من اليابان. وتعد Yazu  أفضل إصدار من هذه المجموعة فهي تمزج الفاكهة الحمضية اليابانية الأصلية. حيث فلفل سيتشوان، اللوتس، المميوزا، أوراق البنفسج، الياسمين، المسك، عرق السوس وخشب الصندل. إنها رائحة زهرية مفعمة بالحيوية خاصة في الصباح. 

Acqua Di Parma Yazu Eau De Parfum

Jo Malone Rose & Magnolia Cologne 

هو عطر كبير من الأزهار يتناسب مع روح ليلة رأس السنة الميلادية. فهو مناسب لعشاق الموسيقى والحياة الكلاسيكية بجدارة. 

Jo Malone Rose & Magnolia Cologne 

Malin + Goetz Leather Eau De Parfum 

الجلد هنا أساس في هذه المجموعة. ولكنه ليس مفهوم الجلد في حد ذاته. أنه رائحة أوراق الزهور والنباتات. مثل: زهرة اللوتس، الفلفل، القرنفل، الأوركيد، البنفسجي الأخضر، خشب الأرز، خشب الصندل. 

Malin + Goetz Leather Eau De Parfum 

Baxter Of California Pacific Cannabis Eau De Parfum 

يمكنك أن تحتفل بالأعشاب على هيئة عطر. لكن ليس بشكل كبير. تتميز مكونات هذا العطر بوجود الباتشولي والمريمية. 

Baxter Of California Pacific Cannabis Eau De Parfum 

Floris London Vert Fougère Eau De Parfum

تفوح من رائحة الجلبانوم والجريب فروت. مع الزنجبيل والخزامي وهناك خشب العنبر والبتشولي والكشمير والأرز. أنه عطر مناسب تماماً لمحبي الطبيعة الخضراء. 

Floris London Vert Fougère Eau De Parfum